منوعات

نجل شقيق الراحل عبدالحليم حافظ يفجر مفاجأة حول أصول العائلة

يواصل محمد شبانة ، ابن شقيق عبد الحليم حافظ ، إثارة الجدل في مصر بالحديث عن عمه الراحل العندليب ، رغم مرور ما يقرب من 44 عامًا على وفاته.

فجّر شبانة ، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية ، مفاجأة بشأن أصول عائلة عبد الحليم حافظ ، مؤكدا أن أصوله تعود إلى مدينة نجد السعودية ، وينتمي إلى قبيلة بني تميم ، وأحفاده. ملك الخرافي والشيخ بحسب البيان الالكتروني.

وكان محمد شبانة قد أكد في وقت سابق أن جثة العندليب الأسود لم تتحلل ، منذ دفنها قبل 44 عامًا ، في إشارة إلى ملابسات اكتشافه للحادث منذ فترة.

قال: ذهبت مع آخرين إلى المقبرة التي دفن فيها عمي عبد الحليم حافظ ، بعد أن حصلت على فتوى من دار الفتوى بأن الموتى يعاملون مثل الأحياء ، وبالتالي لا مانع من فتح المقبرة و تحصينها من المياه الجوفية في المنطقة ، مما أدى إلى إتلاف مقابر أخرى “.

إقرأ أيضا:إطلاق أول معرض دولي دائم للتصوير الفوتوغرافي في الشارقة

وتابع: “قررنا وقتها نقل رفات والدي وعمي عبد الحليم حافظ إلى غرفة فارغة أخرى في المقبرة ، لحين الانتهاء من بناء جدار عزل المياه الجوفية ، وبعد ذلك يتم إعادة رفاتهم إلى مكانهم في المقبرة ، وفي الوقت الذي نزل فيه الشيخ مع عمال المقابر “.

إقرأ أيضا:وفاة الفنان هادي الجيار.. أحد نجوم «مدرسة المشاغبين»

وأكد محمد شبانة قائلاً: “بمجرد ذهابهم إلى المقبرة برفقة الإنارة ، سمعت أصواتهم وهم يفرحون بالتكبير. بالطبع لدي نوع من القلق والخوف. قوة إلا بالله شفيت وجه عبد الحليم حافظ وشعره الأسود وحواجبه دون أن يتأكل ، كأنه ينام ، أو أن رجلاً يرتدي أكفاناً أبيض ما زال مدفوناً من جديد.

السابق
سبب زيادة مجموعة مرات التبول في فصل الشتاء
التالي
اعراب بسم الله الرحمن الرحيم

اترك تعليقاً